ابوقير للاسمدة والصناعات الكيماويه


المدير المسئول: کیمیائي / سعد إبراهيم أبو المعاطي 
(رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب)
 العنوان: الطابية خط رشید
 التليفون:
0023560305 / 35603054 /35603055
 فاكس : 002035603032
المحمول :01001625632 / 01001625634 / 01001625635
 البريد الالكتروني:
info@abuqir.net
 الموقع الالكتروني : www.abuair.net

نبذة عن الشركة  :
تأسست شركة أبوقير للأسمدة بموجب القرار الوزاري رقم ۳۷۶ لسنة ۱۹۷۹ طبقا للقانون رقم 10 السنة ۱۹۷۱ والقانون رقم ۱۱۱ لسنة ۱۹۷۰. صناعة جميع أنواع الأسمدة والمواد الكيماوية وعلى الأخص المخصبات الكيماوية والمواد المرتبطة بها أو المشتقة منها أو اللازمة لصناعتها وتعبئتها وشرائها وبيعها والإتجار فيها داخل جمهورية مصر العربية أو في الخارج وكذلك مباشرة جميع العمليات والانشطة التي تتصل بالذات أو الواسطة بالغرض المذكور ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها التي تزاول أعمالا شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في مصر أو في الخارج كما يجوز لها أن تندمج في الهيئات السالفة أو تشتريها أو تلحق بها وذلك طبقا لأحكام القانون ولائحته التنفيذية. شركة ابوقير للاسمدة حاصلة على شهادة تفيد باننا متطابقين مع متطلبات المواصفة ISO14001
: يتم المراجعة سنويا على نظام ادارة البيئة بشركة ابوقير للاسمدة من قبل مراجعيين خارجين من SGS للتاكد من مطابقة نظام البيئة لدينا لمتطلبات المواصفة. نظام ادارة البيئة بالشركة يجعلنا اصدقاء للبيئة المحيطة من ارض و مساء، هواء فنحن دائما نقوم بعمل مشاريع بيئية للحفاظ على البيئة المحيطة حيث أن هدفنا الاول هو التحسين المستمر. المحافظة على مكانة الشركة كأكبر منتج للأسمدة الآزوتية والسائلة والمخلوطة في مصر؛ بل وعلى ساحل البحر الأبيض المت إحتياجات جمهورية مصر من الأسمدة الآزوتية الكفاءة الإنتاجية للوحدات الإنتاجية . تنفيذ بعض المشروعات الجديدة التي تساعد في حل أزمة الأسمدة في السوق المحلي نحن نعمل بكفاءة وتطبيق أساليب السلامة البيئية لإنتاج منتجاتنا بالجودة المطلوبة من قبل عملائنا وهمتها الاستثمارات لتحقيق أقصى قدر من العائدات.

Share on Google Plus

About Eng.Nermin

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment